TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    تخضع ميكروسوفت لعملية إعادة تنظيم رئيسية.

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 294
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    تخضع ميكروسوفت لعملية إعادة تنظيم رئيسية.

    مُساهمة من طرف Admin في 7/7/2017, 14:23

    تخضع ميكروسوفت لعملية إعادة تنظيم رئيسية.
    وتقوم شركة التكنولوجيا بتخفيض الآلاف من فرص العمل، ومعظمها في وظائف المبيعات، وفقا لمصدر مطلع على هذه المسألة.
    وأكدت ميكروسوفت (مسفت، Tech30) هذه الخطوة في بيان أرسلته إلى سي إن إن تيش، مشيرة إلى أنها "تتخذ خطوات لإخطار بعض الموظفين بأن وظائفهم قيد النظر أو أن مواقعهم سوف يتم القضاء عليها".
    وقال المتحدث "مثلنا مثل جميع الشركات، نقوم بتقييم اعمالنا بشكل منتظم". "هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الاستثمار في بعض الأماكن، ومن وقت لآخر، وإعادة نشر في الآخرين".
    هذه الوظيفة تخفض العاملين في المقام الأول خارج الولايات المتحدة. لن تحدد ميكروسوفت العدد الدقيق لتسريح العمال.

    وقد اعلنت عملية اعادة التنظيم داخليا يوم الاثنين.
    ذات صلة: لماذا جوجل، وأبل ومايكروسوفت تقاتل من أجل التعليم
    في الأسبوع الماضي، ظهرت تقارير أن مايكروسوفت تخطط لإعادة التنظيم للتركيز أكثر على المبيعات السحابية.
    وجاءت الأخبار مع استمرار شركاتها السحابية لأداء جيدا. وارتفعت الإيرادات من أزور، منصة الحوسبة السحابية الرئيسية، بنسبة 93٪ في الربع الأخير.
    تخضع ميكروسوفت لعملية إعادة تنظيم رئيسية. وتقوم شركة التكنولوجيا بتخفيض الآلاف من فرص العمل، ومعظمها في وظائف المبيعات، وفقا لمصدر مطلع على هذه المسألة. وأكدت ميكروسوفت (مسفت، Tech30) هذه الخطوة في بيان أرسلته إلى سي إن إن تيش، مشيرة إلى أنها "تتخذ خطوات لإخطار بعض الموظفين بأن وظائفهم قيد النظر أو أن مواقعهم سوف يتم القضاء عليها". وقال المتحدث "مثلنا مثل جميع الشركات، نقوم بتقييم اعمالنا بشكل منتظم". "هذا يمكن أن يؤدي إلى زيادة الاستثمار في بعض الأماكن، ومن وقت لآخر، وإعادة نشر في الآخرين". هذه الوظيفة تخفض العاملين في المقام الأول خارج الولايات المتحدة. لن تحدد ميكروسوفت العدد الدقيق لتسريح العمال. وقد اعلنت عملية اعادة التنظيم داخليا يوم الاثنين. ذات صلة: لماذا جوجل وأبل ومايكروسوفت تكافح من أجل التعليم في الأسبوع الماضي، ظهرت تقارير أن مايكروسوفت تخطط لإعادة التنظيم للتركيز أكثر على المبيعات السحابية. وجاءت الأخبار مع استمرار شركاتها السحابية لأداء جيدا. وارتفعت الإيرادات من أزور، منصة الحوسبة السحابية الرئيسية، بنسبة 93٪ في الربع الأخير.

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 18:20