TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    عشاق لاتسيو "ألترا" لا يريدون النساء في الملعب "مساحة مقدسة"

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 294
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    عشاق لاتسيو "ألترا" لا يريدون النساء في الملعب "مساحة مقدسة"

    مُساهمة من طرف Admin في 19/8/2018, 23:19



    وأثار مشجعو لاتسيو "ULTRA" غضبهم من خلال مطالبة النساء بتجنب "المساحة المقدسة" في استاد النادي الأولمبي.



    قام أنصار النادي الإيطالي لكرة القدم بتوزيع النشرات قبل انطلاق فريقهم من سيري إيه في ملعبه أمام نابولي.


    "إن Curva Nord يمثل بالنسبة لنا مساحة مقدسة ، بيئة مع رمز غير مكتوب ليتم احترامها" ، اقرأ النشرة. "كانت الصفوف القليلة الأولى ، كالعادة ، خبيرة مثل الخنادق. في الخنادق ، لا نسمح بالنساء والزوجات والصديقات ، لذلك ندعوهم إلى الارتقاء من الصف العاشر إلى الوراء.

    "أولئك الذين يختارون الاستاد كبديل عن الهموم واليوم الرومانسي في فيلا بورغيزي (في روما) ، يجب أن يذهبوا إلى أقسام أخرى".

    وقال أرتورو دياكونالي المتحدث باسم لاتسيو لوكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" يوم الأحد إن هذا المنشور لا يمثل موقف النادي "ليس موقف النادي ، بل نحن ضد أي تمييز".

    وأضاف: "وعلاوة على ذلك ، هناك عدد هائل من مشجعي لاتسيو ، وهذا بدلا من ذلك هو مبادرة من عدد قليل من المشجعين. لا يمكننا دائما التدخل لتجنب شاشات غير صحيحة سياسيا مثل هذا".

    وأثار بعض مشجعي نادي لاتسيو غضبا في الموسم الماضي عندما تناثروا في الملعب الأولمبي في روما مع صور للمخرجة آنا فرانك وهي الشخصية الشبابية التي توفيت في الهولوكوست مرتدية قميصا من روما.

    تم تغريم لاتسيو 50 ألف يورو (85 ألف دولار نيوزيلندي) من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بسبب معاداة السامية التي عرضها مشجعو الفريق.


    وكان هذا أحدث حلقة في سلسلة من الأحداث العنصرية والمعادية للسامية ، حيث كان لازيو يستعمل ملعبه بشكل كامل أو جزئي جزئيا للمباريات الأوروبية والمحلية كعقوبة.


      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 06:34