TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    طريقة عمل البيتزا

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 295
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    طريقة عمل البيتزا

    مُساهمة من طرف Admin في 23/8/2018, 23:58

    البيتزا هي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية على هذا الكوكب. في الواقع ، إنها شعبية لدرجة أنك قد تعتقد أنها كانت موجودة إلى الأبد. لكن في الواقع ، إنها جديدة نسبيًا على معدة الأمريكيين الذين يثقون بها.


    على الرغم من فترة صلاحيتها القصيرة نسبياً في الولايات المتحدة ، فقد أصبحت البيتزا عنصراً أساسياً في الأنظمة الغذائية للكثيرين. في الواقع ، إنه من المحبب أن كل شخص في أمريكا الشمالية يضع ما معدله 23 رطلاً في السنة [المصدر: بيتزا دومينوز]. وتباع أكثر من 3 مليارات بيتزا سنويا في الولايات المتحدة وحدها ، مما يؤدي إلى عائدات تصل إلى 37 مليار دولار ، وفقا للرابطة الوطنية لمشغلي البيتزا.

    جمال البيتزا هو أنه بغض النظر عن مذاقك ، فهناك العديد من الطرق لجعله والعديد من الإمكانيات التي تجعل أي شخص يستطيع فعلاً إنشاء بيتزا تناسب نفسه. ليس حريصا جدا على الجبن؟ فقط ارشها أو اتركها بالكامل! لا يمكن أن تقرر بين المعكرونة والجبن والبيتزا؟ هذا أمر جيد - بعض الأماكن تخدم في الواقع أطباق الصديقة للطفل مجتمعة!

    في أبسط أشكالها ، تتكون البيتزا من ثلاثة مكونات رئيسية: الخبز وصلصة الطماطم والجبن ، ولكن الخيارات لا حدود لها تقريبا من هناك. في هذه المقالة سوف تتعلم أكثر مما تظن أنه يمكنك تناول البيتزا ، بما في ذلك تاريخها في إيطاليا والولايات المتحدة ، وكيف يتم صنع العجين ، وتصدر الاتجاهات في جميع أنحاء العالم.

    في هذا الفيديو سوف تتعلم كيفية صنع النتزا

      الوقت/التاريخ الآن هو 10/12/2018, 12:53