TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    ترامب سارة هاكابي ساندرز "تعاني من انهيار عصبي" بسبب سلوكه تجاه جون ماكين بعد وفاته

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 294
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    ترامب سارة هاكابي ساندرز "تعاني من انهيار عصبي" بسبب سلوكه تجاه جون ماكين بعد وفاته

    مُساهمة من طرف Admin في 31/8/2018, 11:19






    وبحسب ما ورد كان الرئيس دونالد ترامب يمزح بأن السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز كانت "تعاني من انهيار عصبي" بسبب رده على وفاة السناتور جون ماكين ، حسبما أفادت وكالة بلومبرج نيوز.
    وأفادت التقارير أن ساندرز كان يحدق به بعد أن رفض الإجابة عما إذا كان ماكين سيكون رئيساً أفضل من الرئيس السابق باراك أوباما ، الذي هزم ماكين في انتخابات 2008.
    يقول ترامب إنه يعتقد أنه كذب بشكل صحيح ماكين بعد وفاته ، وفقا للتقرير.


    وورد أن الرئيس دونالد ترامب قال مازحا إن السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز كانت "تعاني من انهيار عصبي" بينما كانت تحدق به عندما رفض الإجابة عما إذا كان السيناتور السابق جون ماكين سيكون أفضل من الرئيس السابق باراك أوباما.


    ماكين ، الذي توفي يوم السبت ، هو مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة في عام 2008. خسر الانتخابات لأوباما.


    وقال ترامب ردا على السؤال ، "لا اريد التعليق على ذلك" ، وفقا لتقرير بلومبرج نيوز نشر يوم الخميس ، واضاف: "لدي رأي قوي جدا".

    وقال ترامب "ربما سأعطيك هذه الإجابة في يوم ما بعد ذلك".

    كما أصر ترامب على أنه كرم مكين بشكل صحيح بعد أن توفي السناتور المخضرم والحرب الفيتنامية منذ فترة طويلة بعد معركة طويلة مع سرطان الدماغ.

    خفض البيت الأبيض أعلامه إلى نصف الموظفين مباشرة بعد وفاة ماكين ، لكنهم رفعوها مرة أخرى إلى جميع الموظفين صباح اليوم الاثنين. بعد بعض الانتقادات الحادة من جماعات المحاربين القدامى ، أمر ترامب رفع أعلام البيت الأبيض إلى نصف الموظفين.

    تشترط الشفرة الاتحادية فقط أن يتم نقل العلم جوا بنصف الموظفين "في يوم الوفاة واليوم التالي" لأحد أعضاء الكونغرس. لكن تقليدياً ، قام رؤساء الولايات المتحدة بالتوقيع على إعلانات لرفع الأعلام إلى نصف الموظفين حتى يتم دفن مسؤول أمريكي بارز.

    عندما وصل جثمان ماكين إلى مقره في واشنطن العاصمة مساء يوم الخميس ، قام ترامب برأس حملة انتخابية في ولاية إنديانا.

    وأفادت التقارير أن مساعدي البيت الأبيض اعتبروا البصريات الخاصة بمثل هذه الخطوة ، لكنهم قرروا المضي فيها على أي حال.

    تقاتل ماكين وترامب لسنوات بسبب السياسة العامة وغيرها من الأمور.

    في عام 1999 ، قلل ترامب من خدمة ماكين العسكرية واقترح أنه كان يعتبر بطلاً أميركياً فقط لأنه تم القبض عليه واحتجازه كأسير حرب لمدة خمس سنوات في فيتنام.


    كرّر ترامب تلك الملاحظات خلال حملته لعام 2016.


    وقال ترامب لصحيفة بلومبرغ: "كانت لدينا خلافاتنا وكانت خلافات قوية للغاية". "أنا اختلف مع العديد من الأشياء التي أفترض أنه يؤمن بها".

    وقال ترامب إنه لا يعتقد أنه فشل في توحيد البلاد حول وفاة ماكين.

    وقال ترامب لبلومبرغ "لا ، لا أعتقد أنني فعلت ذلك على الإطلاق". "لقد فعلت كل ما طلبوه ولا ، لا أعتقد أن لدي على الإطلاق."


    "أنا أحترم خدمته للبلاد."


      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 05:52