شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 03/09/2016
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://tunisia-pro.yoo7.com

نجل إسماعيل هنية ينشر صورة وصول والده إلى غزة

في 27/1/2017, 13:30
قال عبد السلام هنية نجل نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، إسماعيل هنية، إن الأخير وصل إلى قطاع غزة منذ قليل قادما من القاهرة، بعد زيارة استغرقت عدة أيام التقى خلالها عدد من المسئولين المصريين.

ونشر نجل القيادى فى حركة حماس عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الجمعة، صور سيلفى تجمعه مع والده عقب وصوله إلى غزة وعلق عليها قائلا: " وصل الوالد بسلامة الله إلى غزة".

فيما قالت وسائل إعلام فلسطينية، أن القيادة المصرية سمحت بفتح معبر رفح البرى بشكل استثنائى اليوم الجمعة لمرور وفد حركة حماس عقب انتهاء مباحثاته مع المسئولين المصريين فى القاهرة.

واختتم وفد حركة "حماس" زيارته إلى مصر التى استغرقت أياماً عدة ضم الوفد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسى للحركة، وأعضاء المكتب السياسى، موسى أبو مرزوق وروحى مشتهى.

وأكد الوفد على ثوابت الحركة فى العلاقة مع جمهورية مصر العربية، وأهمها عدم التدخل فى الشئون الداخلية، وأهمية الحفاظ على الأمن القومى المصرى والأمن المشترك، وقالت إن المسئولين المصريين طرحوا رؤية متكاملة تجاه الملفات التى تم تناولها خلال هذه الزيارة، مؤكدة انه سيكون لهذه الرؤية انعكاسات إيجابية على الشعبين المصرى والفلسطينى وعلى مجمل تطورات القضية الفلسطينية.

وتابعت الحركة أنه اتفق الوفد مع المسئولين المصريين على استمرار اللقاءات والتشاور بشأن التطورات الجارية على صعيد القضية الفلسطينية، خاصةً ما تتعرض له مدينة القدس من مخاطر محدقة، وما تتعرض له الأراضى الفلسطينية من استمرار الهجمات الاستيطانية الاحتلالية، مع استحضار ما تمر به المنطقة من أحداث وتفاعلات، وتأثيراتها وانعكاساتها على القضية الفلسطينية.



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى