TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    ملخص الدوري الهلندي: فاز ايندهوفن على PEC Zwolle و Ajax القمامة Emmen

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 295
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    ملخص الدوري الهلندي: فاز ايندهوفن على PEC Zwolle و Ajax القمامة Emmen

    مُساهمة من طرف Admin في 1/9/2018, 10:15



    وسجل لوك دي جونغ هدفين ليقود فريقه ايندهوفن حامل اللقب للفوز 2-1 على فريقه بي. سي. زوول ليحافظ على بداية فوزه في البطولة.

    افتتح دي يونج التسجيل قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الاول ولكن تم الغاء جهده من قبل فيتو فان كروا في وقت مبكر من الشوط الثاني.

    لكن ديو جويل نجم منتخب هولندا الدولي نجح في طرد زميله دونييل مالين من مسافة قريبة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفوز الثالث على التوالي.

    افتتح كلاس يان هونتيلار حسابه لهذا الموسم بمضاعفته مع انتقال أياكس إلى المركز الثاني بفضل فوزه الشامل 5-0 على اللاعبين الجدد إمين.

    افتتح الحكيم زايك التسجيل في وقت مبكر في أمستردام ارينا ، بينما ضرب ريال مدريد السابق وميلانو ومهاجم شالكه هونتيلار أول مباراة له قبل نهاية الشوط الأول واستكمل مرماه في الدقيقة.

    واحرز دوسان تاديتش الذي انضم من سوثامبتون خلال الصيف هدفه الثاني هذا الموسم وسدد جلين بيجل هدفا لم يخسر فيه اياكس في ثاني فوز له من ثلاث مباريات.

    تعافى إف سي جرونينجن من هزيمتين ليحقق فوزه الأول هذا الموسم بفوزه الضيق 1-0 على دي جرافشاب في رأسية مايكل بريج مما جعل كل الفرق.

    وفي مباريات أخرى ، فاز إكسلسيور على بريمن 2-0 في ملعبه في رالف فيرلاي شتاديون في أول فوز له هذا الموسم بفضل أهداف من علي مسعود وجيفري فورتيس.

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/11/2018, 15:01