TUNISIA ARAB FORUM

المنتدى العربي الأول في الأخبار و الرياضة و الساتلايت و التكنولوجيا والانترنات * News, Sport, High-Tech, Satellite, Mobile and Computers Best Arabic Multilingual Board


    ميلان 2-1 روما: باتريك كوتروني يحرز هدف الفوز في سان سيرو

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 294
    تاريخ التسجيل : 03/09/2016

    ميلان 2-1 روما: باتريك كوتروني يحرز هدف الفوز في سان سيرو

    مُساهمة من طرف Admin في 1/9/2018, 10:31


    وفاز البديل باتريك كوتروني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ميلان الايطالي للفوز 2-1 على روما في مباراة بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم والتي جعلت كلا الفريقين غير مرغوب فيه من قبل الفريق.

    وجاء الهدف الحاسم في الدقيقة الخامسة من الوقت الذي أضافه ستيفن إنزونزي بعد أن أهدر الكرة وقام غونزالو هيجواين بتقسيم الدفاع عن طريق تمريرة من كوترون لتعيد الكرة إلى أرض الملعب.

    كان الأمر قاسياً على روما ، الذي كان يبدو جديراً بنقطة في أداءه في الشوط الثاني ، بعد أن سدد الكرة من خلال فيديريكو فازيو بعد هيمنة ميلان على 45 دقيقة من زمن المباراة ، وهو ما انعكس من ضربة اللاعب فرانك كيسي قبل نهاية الشوط الأول.

    واعتقد هيجوين انه تلقى ردا فوريا على هدف فازيو في الدقيقة 58 ولكن الاعادة أظهرت انه كان متسللا في حين ان ضربة نهاية انزونزي ستنسحب بعد ان شوهدت كرة اليد في الحشد.

    وقاد ميلان الشوط الأول في سان سيرو ، حيث فرض ضغوطا متواصلة على دفاع روما.

    أهدر دافيدي كالابريا فرصة ذهبية بعد أن ظهر في مصيدة التسلل ، وكانت تسديدته عالية وعريضة عندما كان من الأسهل التوسّع إلى جياكومو بونافينتورا.

    كما حظي هيجوين وسوزو بفرص رائعة في الوقت الذي تقدم فيه الفريق المضيف إلى الأمام ، ولم يكن أمام روما أي هدف إلا في الدقيقة الرابعة والثلاثين. وقفت الكسندر كولاروف الكرة إلى القائم القريب لكن رأسية باتريك شيك كانت مباشرة في جيانلويجي دوناروما.

    دفع ضغط ميلان أخيرا خمس دقائق قبل الإستراحة عندما وجدت الكرة المترابطة بونافينتورا تشغيل ريكاردو رودريغيز ، والتفت إلى إرسال كرة عرضية منخفضة التقى كيسي في المركز البعيد بنهاية قوية.

    لكن الطاولات تحولت في الشوط الثاني بينما كان روما يضغط إلى الأمام. بعد تعرض هيجوين للسرقة بالقرب من منطقته ، قام إدين دزيكو بإلتقاط تسديدة بقدمه اليسرى.

    ثم جاء دوناروما مسرعا من خطه لإغلاق ستيفان الشعراوي مع الدفاع في البحر.

    كان الهدف قادمًا ووصل في الدقيقة 58 من مصدر غير محتمل. فشل ميلان في التخلص من الزاوية بشكل صحيح وعندما سقطت الكرة لصالح فازيو ، أطلق المدافع كرة قوية.

    ظن ميلان أنهم عادوا إلى المقدمة بعد دقيقتين فقط عندما دخل هيجوين كرة قدم ، وتقريب أولسن وتراجع الكرة إلى أرض الملعب ، ولكن بعد تأخر طويل ، قرر فريق VAR أن الأرجنتيني كان متسللاً بمسافة بوصة.

    وسيحرم روما أيضاً في الدقيقة 78 عندما ظن نونزيزي أنه فائز ، بدلًا من ركلة ركنية ، لكن الهدف كان غير مسموح به أيضًا بعد أن ناشد ميلان كرة اليد وألقى الحكم نظرة ثانية.

    وكان الفريقان متقدما على نقطة لكل منهما حتى أحرز كروتوني هدف الفوز الأول للموسم هذا الموسم.

      الوقت/التاريخ الآن هو 22/9/2018, 06:53